الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

الميثولوجيا الشيعية: "السدة" .. من قرمط إلى مقتدى


الميثولوجيا الشيعية (3)

"السَّدَّة" .. من قرمط إلى مقتدى

في صباح الثامن من ذي الحجة عام ٣١٧هـ كان حجاج بيت الله متحلّقين حول بئر زمزم، يملؤون قِرَبهم وأوعيتهم ويشدون رحالهم ترويةً قبل انتقالهم إلى منى والمبيت
في الساعات ذاتها،  كان الشرر يتطاير من أسيافٍ بيتتْ مذبحة لن يعرف قادمُ الأيام مثيلا لها، أو هكذا ظن المؤرخون.
اقتحم٧٠٠ خيال يسوقهم مجرم حادّ القسمات، معتمٌ بعمامة صفراء يومئ إليهم نحو كعبة الله وحجيجه.

ومن على ظهور الخيل طفقوا قطعًا للرؤوس وبترًا للأطراف...
ثم ترجل الغوغاء ولعابهم يسيل مع تطاير الدماء
قتلوا من  الحجاج عشرات الآلاف
ثم غمرتهم شهوة الدم ونشوة الهدم
فعرّوا البيت العتيق، ومزقوا كسوته، واعتلوا ميزابه
ثم طوق السكارى بيت الله ونجسوا محرابه
وثم تناوشوا الحجر الأسود بالفؤوس حتى كسروه واقتلعوه 
ثم خَفَتَ الضجيج، وأنهكَ المجرمين فرط سكرهم وسفكهم للدماء ، وما عُدتَ تسمع سوى الأنفاس الثقيلة، وأجساد لفها إحرام البياض، اغرورقت بالدم، وغرغروا ببركة الدماء...
هنالك... واعتلى سيدهم المعمم بيت الله وصاح:
لمن الملك اليوم؟
ثم صاح ثانية
أنـا باللـه وباللـه أنـا
يخلق الخلق وأفنيهم أنا
ثم ضج الغوغاء
وجمعوا الأجساد، وركموا حيها فوق ميتها
وكوموها ثم ردموا بئر زمزم بها ، فامتزج الدم والماء...

هذا المشهد المخيف ما كان بطله يهوديا أو سفاحا من قادة الحملات الصليبية
بل ذاك المعمم الأصفر كان يدعى أبا طاهر الجنابي، ملك البحرين القرمطي.. الشيعي

نعم... جريمة مروعة كهذه لا يمكن أن يكون أبطالها سوى الشيعة..





أحدى مقابر السدة الجماعية المكتشفة

"قتلانا في الجنة، وقتلاهم ورا السدة"

بعد هذا المشهد القاطر دما، بعده ب1110 عام، أي عام 1427هـ والموافق 2006، تلك السنة التي نقعت صفحاتها بدماء المسلمين في العراق،  وقف "أبو درع" على سدة الثورة- وهي كومة ترابية تفصل بين مدينة الصدر وبين حي التنك- ، وقال: قتلانا في الجنة وقتلاهم ورا –أي خلف- السدة.
مدينة الثورة، أو كما يعرفها جيش المهدي بمدينة الصدر المنورة! جمعت إليها خلال خمسين عام عتاة المجرمين الذين لفظتهم حتى النار. واستوطن هؤلاء الرعاع جهة بغداد الشرقية. غالب هؤلاء لا يُعرف لهم أصل سوى أنهم من سقط متاع الغزاة –وما أكثر غزاة العراق-. ومعهم جاءت الجرائم المفجعة وتفشت بينهم ظاهرة ما عرف لها في العراق مثيلا، وهي زنا المحارم "كما أباحها من قبلهم القرامطة" حتى استُحدثت لمرتكبيها عنابر خاصة في السجون.

في مطلع تسعينيات القرن المنصرم، انقسمت الحوزة الشيعية، وتشظى أعضاؤها، ففي قبالة العمامة الفارسية العتيقة التي مثلها آل الحكيم وآل الخوئي ومن تعلق بعباءاتهم من شذاذ المعممين كبشير النجفي الباكستاني ومحمد إسحاق الفياض الأفغاني، في قبالة هذا الحزب، برز معمم صاعد يُدعى محمد محمد صادق الصدر، استغل أحداث الغوغاء عام 1991 والتي شارك بها كل الشيعة بأمر من إيران ومراجعها في العراق، وتصدر الصدر هذا المشهد مجيرًا رصيد هذه الأحداث إلى صالحه. وبعد انهيار الخوئي ودعائه لصدام حسين بالنصر والتمكين على"الغوغاء"، وتظلمه بين يديه أنهم كسروا سيارته واستجدائه لأخرى جديدة! استغل الصدر هذا المشهد الذليل لممثل المرجعية العتيقة لكي يصمها بلقب "الحوزة الصامتة"، وصار هو وأتباعه "الحوزة الناطقة". لقد كان الصدر كالمهدي بالنسبة لغوغاء الشيعة، وكان المشهد الغوغائي الشيعي في العراق خصبًا لاستغلاله، فاستثمر حالة الفقر والجهل والإحباط لموقف المرجعيات "الصامتة" الذي خذلهم، فسخّر منبره لنقل هؤلاء الشيعة من واقعهم "المرير" إلى المستقبل الموعود.. إلى المهدي الذي سيحقق مطالبهم ويعيد لهم "حقوقهم" وينتقم لهم. فالتف حوله كل من يريد الهروب من الواقع. وهكذا سحب البساط من تحت المرجعية "الصامتة"، وانتهى الأمر بقتل الصدر بعد قتل جماعته لمرجعين من المرجعية العتيقة وهما الغروي والبروجردي.
على أية حال، سأفرد إن شاء الله حلقة لهذه الحقبة، فهي ليست من مطالب البحث.
القاعدة الجماهيرية العريضة للصدر كانت من المجرمين، والحشاشين، ومدمني الخمر، والزناة، كلهم التفوا حوله لأنه يقدم لهم "الخلاص"، بخلاف المرجعية الصامتة التي ركزت على النخب والمتعلمين والمغتربين في أوربا ونأت بنفسها عن النزول إلى متسوى الغوغاء المتدني.
 الصدر بالنسبة لهم كان  كالحسن بن الصباح قائد الحشاشين الشيعة، والذي كان يستقطب الشباب، ويخدرهم بالحشيش، ثم يوقظهم في قلعة من قلاعه، محاطين بأصناف الخمر والطعام، وألوان المجون والإباحية. ثم يخدرونهم ثانية ويعيدونهم إلى بيوتهم البائسة الفقيرة، ويقولون لهم: كيف وجدتم الجنة البارحة؟ إن أردتم فيها خلودا فكونوا من جند ابن الصباح!
وهكذا اشتهر غوغاء الصدر بالحشيش أو الكبسول، وبلقبٍ أسبغه عليهم الصدر وهو "جيش الممهدين للإمام المهدي".
جيش الحشاشين هذا انتقل زمامه إلى مقتدى بعد اغتيال أبيه وأخويه. ومقتدى صبي مصاب بإعاقة ذهنية، كما يعلم من خبر سيرته. لكنه ورث عن أبيه هالة "آل الصدر". أول فعال هذا الجيش المجرم كانت نهب بغداد وسرقتها ومساجدها ومدارسها وكلياتها ودوائرها ومتاحفها في المشهد الشهير يوم 9\4\2003، بل وانتقلوا بحافلات إلى محافظات العراق الأخرى حتى الموصل التي نهبوا جامعتها العريقة، وما تركوا حتى الكراسي والمصابيح.
ثم تنظّم هؤلاء الغوغاء تحت اسم جديد مستحدث، وهو "جيش المهدي"، فهم قد انتقلوا من مرحلة التمهيد إلى مرحلة ترقب الظهور. فالميثولوجيا الشيعية تبشر الشيعة بفرج ظهور القائم المهدي بعد نكبات المسلمين. وإن لم تكن هذه النكبات والمذابح بأيدي اليهود ولا النصارى، يتعجلونها هم بأيديهم كي يمهدوا لمهديهم السفاح. آمالهم وأحلامهم وآمانيهم قائمة على خراب ديار المسلمين لا سيما بغداد ، ومفهومهم للفرج مبني على قتل المسلمين، ولطالما يرد في ميثولوجيتهم بعد ذكر الخراب والهدم وسفك الدماء وانتهاك الأعراض.. "عندها يخرج صاحبكم القائم"
فتروي ميثولوجيتهم عن الحسين عليه السلام –وحاشاه سيدي- أنه وصف أحداث ما قبل ظهور المهدي: اختلاف الصنفين من العجم ، ويسفك فيهم دماء كثيرة ويقتل منهم ألوف ألوف ألوف وخروج الشروس من بلاد الأرومية إلى أذربايجان يسمى بالتبريز، يريد وراء الري الجبل الأحمر بالجبل الأسود لزيق جبال طالقان - فتكون بين الشروس (4) والمروزي وقعة صيلمانية يشيب منه الصغير ويهرم منه الكبير، الله الله فتوقعوا خروجه إلى الزوراء وهي بغداد وهي أرض مشؤومة، هي أرض ملعونة، ويبعث جيشه إلى الزوراء، مائة وثلاثون ألف ويقتل على جسرها إلى مدة ثلاثة أيام سبعون ألف نفس ويفتض اثنا عشر ألف بكر، وترى ماء الدجلة محمرا من الدم ومن نتن الأجساد.
مجمع النورين - الشيخ أبو الحسن المرندي - ص 297

نعم.. يريدون بغداد عاصمة الخلافة، وكذا كانوا يمنون أنفسهم بنكبتها، بأشعار تنم عن كومة الأحقاد عليها وعلى ما تمثله بغداد للأمة المسلمة، وهذا الأحقاد قديمة بقدم بغداد ومجدها، فها هو "الشريف" الرضي ملفق نهج البلاغة يمنّي نفسه بنكبتها في القرن الرابع الهجري، يوم كانت بغداد عروس الدنيا وشاغلة الناس:

نَبّهتُهُمْ مِثْلَ عَوَالي الرّمَاحْ  ...   إلى الوَغَى قَبلَ نُمُومِ الصّبَاحْ
في حَيثُ لا حُكْمٌ لغَيرِ ... وَلا مُطاعٌ غَيرَ داعي الكِفَاحْ
متى أرى الزوراء مرتجة ... تمطر بالبيض "يعني السيوف" الظبي أو تراح
يَصِيحُ فِيهَا المَوْتُ عَنْ ألسُنٍ ...من العوالي والمواضي فصاح
بكل روعاء عظينية ... يَحتَثّهَا أرْوَعُ شَاكي السّلاحْ
متى أرى الارض وقد زلزلت ... بعارض اغبر دامي النواح
متى أرى الناس " أي سكان بغداد السنة" وقد صبحوا ... أوَائِلَ اليَوْمِ بِطَعْنٍ صُرَاحْ
يَلتَفِتُ الهَارِبُ في عِطْفِهِ ... مروعاً يرقب وقع الجراح
متى أرى البيض وقد أمطرت ... سَيلَ دَمٍ يَغلِبُ سَيلَ البِطاحْ. أهـ.

بالله أية أحقاد وأمنيات هذه  التي تجعله يستغرق في وصف  مطاردة حتى المفجوعين الهاربين من أهل السنة! وأي شهوة للدم هذه، ما أصابت يهودًا أو مشركين، بل لم تطل رماحهم سوى أهل السنة الآمنين.

ويقول عنه رشيد الصفار – وهو محقق كتاب أخيه المرتضى - مفتخرًا:
"كان في الحقيقة شبحا مخيفا ، بل قنبلة مرصدة إزاء كيان ملك بني العباس لا يدرون متى تنفجر فتزعزع سلطانهم ، وتعصف بدولتهم لذا يقول : متى أرى الزوراء مرتجة * تمطر بالبيض الظبا أو تراح يصيح فيها الموت عن ألسن * عن العوالي والمواضي فصاح" أهـ.
الانتصار - الشريف المرتضى - ص 19


أمنية الرضي الدموية هذه، تحققت بعد قرنين، إذ نُكبت بغداد على يد الشيعيَين نصير الطوسي وابن العلقمي، وكلكم يعرف القصة وحذافيرها..

يقول العالم الشيعي (الخوانساري) مترجما للطوسي :(ومن جملة أمره المشهور المعروف المنقول حكاية استيزاره للسلطان المحتشم هولاكو خان ، ومجيئه في موكب السلطان المؤيد مع كمال الاستعداد إلى دار السلام بغداد لإرشاد العباد وإصلاح البلاد ، بإبادة ملك بني العباس ، وإيقاع القتل العام من أتباع أولئك الطغام، إلى أن أسال من دمائهم الأقذار كأمثال الأنهار، فانهار بها في ماء دجلة ، ومنها إلى نار جهنم دار البوار ومحل الأشقياء والأشرار. أهـ.
روضات الجنات - الخوانساري ج 6 ص 279 – ط الأولى الدار الإسلامية بيروت

ويروي المرندي: أن القائم من ولد علي ( ع ) له غيبة كغيبة يوسف ورجعة كرجعة عيسى بن مريم ثم يظهر بعد غيبته مع طلوع النجم الآخر وخراب الزوراء وهي الري وخسف المروزة وهي بغداد وخروج السفياني وحرب ولد العباس مع فتيان ارمينية واذربيجان تلك حرب يقتل فيها الوف الوف كل يقبض على سيفه مجلى تخفق عليهم رايات سود تلك حرب يستبشر فيها الموت الأحمر والطاعون الأكبر
مجمع النورين - الشيخ أبو الحسن المرندي - ص 299


وهكذا، حلم الشيعة بالمهدي مقترن بنكبات المسلمين أهل السنة، بذبحهم وحرقهم وسلخهم وقتل الملايين منهم. هكذا تعلم دهماء جيش المهدي، وعلى هذا المعنى تربوا، فلا بد أن يشيع القتل بأهل السنة كي يظهر القائم، الذي بدوره سيقتل البقية ومعهم ثلثي أهل الأرض!
فنكبوا بغداد تارة أخرى، نكبة يقشعر هولاكو لفجاعتها، ثم كانت "السدة"...

هذه السدة لو نطقت لجأر لهول ما يحويه باطنها حتى الحجر. السدة التي كوّم فيها مجرمو جيش المهدي عشرات الآلاف من أهل السنة، رجالا ونساء وأطفالا،
 أساتذة جامعات،
 وطلاب كليات،
 وأئمة مساجد،
 وأطباء،
 ومهندسين،
 وخبراء وعلماء

كانوا يختطفونهم من بيوتهم، من شوارع أحيائهم، ومن جامعاتهم، واستخدمت لهذه المذابح حتى سيارات الإسعاف – وفّرها لهم المجرم حاكم الزاملي معاون وزير الصحة آنذاك وقيادي في جيش المهدي-، فكانت تطوف أحياء السنة بعد هجمات الأمريكان والغوغاء، فيهرع إليهم الأهالي بفلذات أكابدهم المصابين على أعتاب الموت، ولم يدر هؤلاء المساكين أن راكبي هذه السيارات هم أبو درع وكلابه المسعورة. هكذا حتى لا ينجو من الموت من نجا من الهجمة الأولى!
حال أهل السنة المعذبين في العراق، شق للصدور واقتلاع للقلوب، وسلخ للجلود، وتثقيب للأجساد بالدريل "المثقاب الكهربائي"


ثم كانوا يُقتادون إلى السدة وما خلفها .. وإذ ذاك تسفك العين ماءها. يتحلّق هؤلاء الأوباش، ضاحكين ساخرين وشاتمين، وأصواتهم يثقلها أثر المخدر والحشيش. يحيطون بخير من أنجبهم العراق والأمة، يخلعون ثيابهم ثم يعطونهم مَسَاحٍ لحفر القبور. وهنالك تتعالى الضحكات، ويتناوب المجرمون على ضربهم وصفعهم والبصق في وجوههم. ذو الحظ حينها من تُعجّل رصاصتُه، بينما يقلب الآخرون أعينهم بفزع ودهشة ذات اليمين وذات الشمال.. أين الفرج؟
ثم تتوالى الشتائم على أصحاب رسول الله عليه الصلاة والسلام ونسائه. ويستلّ المجرمون السكاكين، ويبدأ بتر الأصابع وفقء العيون، ونشر الصدور بالمناشير واقتلاع القلوب.. بل وحتى سلخ الجلود... كل هذا وهم أحياء.. لكن أرواحهم تتحشرج مع الأنين الخفي

 ثم تكوّم الجثث ويركم بعضها فوقها بعض، ومن بقي فيه بعض حياة، يقتله النزف ورائحة الدماء.. يبقى محظوظا أن فُقئت عينه فلا يرى الأشلاء.
ثم تركل الجثث حتى تتكوم في الحفرة، ويهال عليها طبقة رقيقة من التراب، لا تفتأ أن تنقشع ويثقلُ الجو برائحة الموت.. تماما، كما فعل القرامطة.
                                            
                                                           


في علم الجريمة، يعرف القاتل المتسلسل بالمنفذ لثلاث جرائم أو أكثر، بدافع الإرضاء الغريزي أو أحقاد ثأرية، بحق طائفة أو فئة عمرية أو جنس معين غالبا بسبب شعوره بالاضطهاد والضعف،  فيوغل في التعذيب ويتلذذ في إذلال ضحاياه الأبرياء " الذين لا ذنب لهم سوى اشتراكهم مع 'خصمه المتوهم' ببعض الصفات الخلقية او الأصل أو النسب'. فيُعمّي على شعوره بالنقص من ذاك 'العدو' المزعوم' بالمبالغة في إظهار التسلط والتعذيب ، مميَّزا باشتراك ضحاياه بنمطية ثابتة في أساليب التنكيل وطريقة القتل.

جرائم الشيعي على مدار التاريخ، من "سدة" مكة إلى "سدة" بغداد، كأنها جريمة واحدة، بل هي جريمة واحدة فعلا.. فما كان المقتول في مكة ولا نكبات بغداد، ولا مذابح سنة فارس، ولا الشام، ولا اليمن، ما كان إلا نحن،، نحن أهل السنة
ونمطية الجرائم واحدة، قتل لمئات الآلاف، وركم الجثث حتى تتعفن وتقتل الطير في كبد السماء، وسلخ الجلود، وذبح الأطفال، وقطع الأعضاء..
والقاتل هو نفسه القاتل الثمل الحشاش، هو نفسه قرمط، وميمون القداح، ونصير الطوسي، والحسن بن صباح، ومحمد بن عبد الله النصيري في جبلة الشام عام 717 هـ، وهو نفسه خميني،وباقر الحكيم، ومقتدى، وصولاغ الذي مزق أعين السنة بالدريل، ونصراللات، وبشار، وغوغاء مشيمع في المنامة الذين طاردوا المؤذنين بالسواطير.. العدو نفسه..
فالشيعي إذا تمكن في أي أرض، فانتظر "السدة".

قال حيدر بن سليمان الحلي في ما يسميه الشيعة "المعلقة الحسينية"، مخاطبا المهدي:
يا غيرة الله اهتفي ......بحمية الدين المنيعة
  ودعـي جـنود الله تـملأ  ....هذه الأرض الوسيعة
واستأصلي حتى الرضيع..... لآل حرب والرضيعة
فـالسيف  إنّ بـه شفاء      قُـلوبِ  شيعتك الوجيعة

هذه الأبيات المشحونة بشهوة الدم، ينشدها الشيعة اليوم على كل منبر، وآل حرب هو رمز ميثولوجي شيعي لأهل السنة...

باسم الكربلائي يهيج غوغاء الشيعة المنعمين في الكويت.. يهيجهم بهذه الكلمات.. وقِبلة مذبحهم هي حُرية بغداد ومدائنها، وبانياس الشام وحولتها، حيث ركموا الجثث الذبيحة بعضها فوق بعض
مذابح الشام وردم زوايا قراها بالجثث كما فعل القرامطة 








يروون عن الصادق كذبا –رحمه الله- أنه قال : إذا خرج القائم ( عليه السلام ) قتل ذراري قتلة الحسين ( عليه السلام).
مكيال المكارم - ميرزا محمد تقي الأصفهاني - ج 1 ص 66

إن التشيع – ممثلا بمهديه- قاتل تسلسلي، يسعى لإرضاء شهوة أحقاده الموروثة بتشهي دماء كل رضيع من المسلمين.. ذبحهم وحرقهم وسلخهم بل ونبش قبورهم، لإرضاء أحقاد ثأر توارثوها على أكذوبة قتل السنة للحسين عليه السلام، هي الأكذوبة التي صدرها الشيعة لغوغائهم بكل وسيلة... لطميات.. أشعار.. مقاتل، لتعمية حقيقة أن قتلة الحسين هم شيعة الكوفة الأراذل.  فناصبوا كل حواضر المسلمين بالعداء ورغبة الثأر.. فينتظرون في دمشق خسفا يقتل الآلاف (راجع الحلقة الأولى من هذه السلسلة) ، وبغداد ... بغداد التي نكبوها 12 مرة، لا يزالون يمنّون أنفسهم بالمزيد، كما أقسم المجرم إبراهيم الجعفري وصولاغ عام 2006... " وضلع الزهرا لن أبقي على ظهر بغداد سنيا"

تروي الميثولولجيا الشيعية عن علي عليه السلام – وحاشاه سيدي – أنه قال: في سنة إظهار غيبة المتغيب من ولدي صاحب الراية الحمراء، والعلم الأخضر ، أيّ يوم للمخيبين بين الأنبار وهيت؟! "تهديد ووعيد لأهل الأنبار" . ذلك يوم فيه صيلم الأكراد والشراة ، وخراب دار الفراعنة ، ومسكن الجبابرة ، ومأوى الولاة الظلمة ، وأم البلاء ، وأخت العار ، تلك- ورب علي- بغداد.. ألا لعنة الله على العصاة من بني أمية وبني العباس الخونة الذين يقتلون الطيبين من ولدي ، ولا يراقبون فيهم ذمتي ، ولا يخافون الله فيما يفعلونه بحرمتي . أ.هـ.
بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 52 ص 226


أرأيتم .. حتى الأنبار وجرائمهم فيها ليست عبثا أو رغبة في الحكم.. بل تمهيدا لظهور مهديهم السفاح

وهذا ما نطق به الحشاش رياض الوادي شاعر جيش المهدي مهددا اعتصام الأنبار السلمي بإعادة "فتح السدة".. فالسدة رمز عندهم.. رمز لتمكنهم .. رمز لثأرهم وسطوتهم




ويروون عنه عليه السلام أنه قال في الخطبة المعروفة بالافتخارية:
وتبنى مدينة يقال لها الزوراء بين دجلة ودجيل والفرات ملعون من سكنها منها يخرج طينة الجبارين تعلى فيها القصور وتسبل السود ويتعاملون بالمكر والفجور فيتدا ولها بنوا العباس ع ملكا على عدد سنى الملك ثم الفتنة الغبراء والقلادة الحمراء في عنقها قائم الحق
مجمع النورين - الشيخ أبو الحسن المرندي - ص 340

كما رأيتم .. هذه المرويات ليست مشاعة بين عوام الشيعة وليس لذلك حاجة.. فمضامينها تترجم إلى خطب بلسان المعممين، وأشعار فصيحة وعامية بأقلام الأدباء والشعراء، (قصيدة استأصلوا الرضيعة بصوت باسم، وقصيدة تهديد الأنبار بالسدة) ثم ينتهي بها المطاف إلى لطميات بصوت أبح يلطم على نشيجه عراة القوم، وهكذا يبقى كل الشيعة حتى أدناهم على إلمام بثنايا المخطط، يمكر سادتهم فيحْدون الغوغاء بموروث هائل من الأحقاد.






"ويّا المهدي وندخل الفلوجة" .. وربط اقتحام فلوجة الأنبار بالمهدي كما قررت الرواية المذكورة، وربطت الشام بالعليلة زينب .. وأخو زينب الكاف بيده رايتنا"..

ركزوا على الكلمات، وأكثر من الكلمات تمعنوا في وجوه الحاضرين، كلهم من فئة الشباب، بل وانظروا تفاعلهم وصياحهم على وقع التهديد لأهل السنة.. كلهم شباب.. وهذا "الخطاب الميثولوجي" لم يكن في معبد شيعي أو معسكر .. بل في حفلة عرس.. رموز الميثولوجيا الشيعية حاضرة في كل مناسبة، وتجد في كل مناسبة آذانا مصغية..




وهذه خطة كاملة .. بكل تفاصيلها .. يلطم على وقعها جيش قرامطة العراق بقيافتهم العسكرية.. يخرج مهديهم ثم يقتحم المدينة، ويأخذ بثأر عليّ ممن خانه " أي من الشيخين" ويصلبهما ، ويعيد الأرض أي فدك ممن غصبها "أي من أبي بكر"ثم يتوجه إلى الباب المخلوع، فيندب ضلع الزهراء المكسور " ذكر الضلع يستدعي أبا بكر وعمر" ثم يتوجه إلى البقيع ويكشف قبر الزهراء "قبر الزهراء الذي أخفاه الصديق حسب الميثولوجيا الشيعية"
لاحظوا أن اللطمية لم تذكر ما ذكرتُه أنا بين علامتي التنصيص، وهنا تكمن خطورة الميثولوجيا الشيعية، فذكر أي رمز من رموزها يستدعي لوازم أخرى دون التصريح بها، فذكرك للشام يستدعي ظلامة زينب وسبيها عندهم، وذكر زينب يستدعي ذكر أخيها "الكفيل" أبي الفضل العباس، وذكر أبي الفضل، يستدعي عند الشيعة الرغبة بالثأر لزينب، هذه ببساطة قصة تأسيس لواء أبو الفضل العباس في دمشق. مجرد التسمية كانت كافية لاستدعاء مائة ألف شيعي من العراق ولبنان والخليج وإيران واليمن بل حتى أفغانستان وباكستان للقتال في الشام.. مجرد التسمية كفت، دون الحاجة لعشرات الخطب الحماسية والخطط المفصلة "راجع الحلقة الأولى من هذه السلسلة"!
لوازم الرموز الميثولوجيا الشيعية متفق عليها بين غوغاء الشيعة، فهم يرضعونها مع حليب المعممين منذ الصغر. فرمزية المعركة حاضرة عندهم " أخو زينب الكافل بيده رايتنا" كما في هوسة العرس في المقطع السابق، يقابلها قصف القصير على يد مسعوري حزب اللات.. والشعار ذات الشعار " هيدي "القذيفة" لكفيل زينب"، وأهل القصير هم "بنو أمية"
 فالمعركة وأبعادها الميثولوجية واضحة جدًا في أذهانهم وخطابهم.. وتركوا عفن الخطاب الوطني يلوكه مثقفو السنة ومتصدرو منابرهم!



إن البنية النفسية الشيعية خطيرة، حيث أن ازدواجية إيمان الشيعي بعقيدة "الانتظار" والخمول  لحين ظهور المهدي ، وفي ذات الوقت تغريه قوته وتمكين الغرب له، فينتج عن هذه الازدواجية سعار وتشهٍ للحوم الأطفال

الفرد الشيعي غير مؤثر مهما كان واعيًا و تبرأ من حاضر الجرائم وماضيها وحاد عنها،  فالفاعل الأساسي هو اللاوعي الجمعي الذي يقوده الرواديد ، ولذا فشل من راهن على بعض أفراد الشيعة "العرب" في العراق وتوهم أن تحالفه مع جواد الخالصي وغيره يمكنه من اختراق الجمع الشيعي بالخطاب العقلاني الوطني! ، وغاب عنه أن التشيع هو في الحقيقة لاوعي يسوقه الضجيج.. اللطم.. قعقعة السلاسل .. وما يتلوها من لهيب الظهور، وخدر النزيف.. وانتشار رائحة الدم الممتزجة بنتن العرق.. هنا تتكون البنية النفسية للشيعي، وفي هذا المقام فقط ينصت ويصمت، لكن، ما إن تنتهي هذه الحفلة، ويغسل الدم ويزول عن صدره نمل الصفع، تغلق حينها أبواب التفاهم معه، ولا عقل ولا نقل يحول بينه وبين الجريمة، وإن تظاهر بالابتسامة ، وتلبس قناع التقية، وأّجل الثأر واندمج في المجتمع المدني ببدلة ووظيفة، وتنعم بالمال والبنين كما شيعة الخليج... حالة اللاوعي هذه مكنت الرافضة من الانتقال من طور الذل والمظلومية في العراق إلى طور الجرأة وتحدي طلب المناظرة ثم طور القتل ومطاردة الأطفال في العراق والشام .. وكل هذه الأطوار لم تستغرقهم أكثر من ٤ سنين، بينما نحن لم نتمكن من نقل الوعي الجمعي السني من طور "إخوان سنة  وشيعة" إلى طور "هم على ضلال" إلا بشق الأنفس وفجائع العراق بحجة الوحدة الوطنية، وثم برك أهل السنة وركدوا وأبوا الانتقال إلى طور "المناظرة والحوار وفضح العقيدة" الا بشق الأنفس أيضاً ومزيد من مذابح الشام بحجة عدم تذعيرهم علينا، ثم بركوا وأبوا مغادرة هذا الطور إلى طور "الدفاع عن النفس" الا بشق الأنفس بحجة "التعقل والحكمة والسلمية"، وحين بلغوا هذا الطور، دخلوه بعقلية رومانسية بعيدة عن الواقع تريد من أهل العراق والشام تحرير الأمة ومقارعة حلف الأفاعي الشيعية بالورود وقذائف الزهور، وحلف يضم السناجب والحمام كي يطرد الساحرة الشريرة إيران ويحرر الأميرة من القلعة!

هذه رسالة .. ليست لتخويف أهل السنة ولا لإرجافهم.. بل رسالة ينبغي وعيها وإدراكها عن عدوهم، حتى يعرف أهل السنة أن كثيراً من متصدري منابرهم غاية معرفتهم بالشيعة شبهات وردود مكررة منتهية الصلاحية، واتصالات هاتفية مع حمقى الشيعة  توهم أهل السنة بأن لا يزال هناك فسحة للحوار! فيظن ذاك المحاور السني أن غلَبَتَه لهذا الشيعي المغفل الأغتم النكرة ذو الاتصال الرديء من العراق نصر عظيم يتبعه نشوة الظن أنه صار مؤهلا كي يعطي "رأيا " في هذه المعركة الخطيرة. لا يحق لخائض في فلسفة هذه المعركة أن يبدي رأيًا في مجرياتها حتى يعلم خطورة عدوه الذي ينظر إليه بظل ألف عام، بينما يتصدى غالب السنة لهم بنظرة سطحية وطنية، وأكبر أوطانهم سنا ما تجاوز المائة عام!
ولا يحق لمن انشغل بحمقى أفراد الشيعة مهما كان دافعه نقيًا ونيته صافية لدعوتهم، لا يحق له أن يشوش على صاحب المعركة الأكبر، والمتصدي الفعلي للمشروع الصفوي الجمعي على الأرض. وكلامي هنا لا يعني الدعاة الذين ساهموا بالنقلة النوعية لتوعية أهل السنة بعقائد الشيعة وخطرهم.

وللحديث إن شاء الله بقية


كتبه رائـــد العراقي
12raed@

الحلقات السابقة من الميثولوجيا الشيعية

1) اللطميات.. أصوات تقطر الدم
http://raed14.blogspot.com/2013/06/blog-post_14.html

2) بين البهلول وداوود حسين .. يُضحكنا أم يَضحك علينا
http://raed14.blogspot.com/2013/09/blog-post_7.html





هناك 71 تعليقًا:

  1. جزاك الله خير الجزاء اخي الحسين على هذا الجهد الرائع الميثولوجيا الشيعية: "السدة" .. من قرمط إلى مقتدى الحسين

    ردحذف
    الردود
    1. جزاك الله خيرا ... الان بدات الامور تتوضح لنا سنة العراق

      حذف
  2. سالم القحطاني29 أكتوبر 2013 في 6:43 ص

    جزاك الله خيرا. جاري الإطلاع

    ردحذف
  3. لله درك يارائد ....ألا ليت قومي يعلمون

    ردحذف
  4. نواف بارك الله في اناملك اخي رائد هذا هو عين الصواب انها فعلا الميثولوجيا الشيعيه الرافضه المجوسيه هم يتباهون بمفاهيمهم ولا يستحون من اظهارها في ساحات القتال ايها السنه الا تفيقون؟ لو افقنا من غينا والله لما صالوا وجالوا في ارض الشام ارض الامويين الارض التي انطلقت منها الفتوحات الى الصين شرقا وحتى اسبانيا غربا
    الرافضي لقن فتلقن واصبح يؤمن بنظرية الميثولوجيا التي رسمها له اسياده ومعمموا الرافضه

    ردحذف
  5. كل ماتعمقت بهذا الدين الرافضي ازداد كرهي لهم لعنهم الله

    ردحذف
  6. الغريب هو عدم رغبة الكثير أهل السنة و الجماعة في فهم المعتقد الدموي الرافضي، فقد تم تخويفهم بمصطلحات الطائفية و الوحدة الوطنية. و أصبح أحدهم يلوك لحوم المجاهدين السنة و يذبحهم قرباناً لمذبح القومجيين وللاطائفيين.

    ردحذف
  7. احسنت اخي رائد والله حرام هذا المقال لاينشر في كل مكان يجب ان نستيقض يا اهل السنة الى متى ونحن نائمون تقبل تحياتي اخوك ابوطارق

    ردحذف
  8. jazak allah khire akhi

    ردحذف
  9. جزاك الله الجنه اخي رائد

    ردحذف
  10. جزاك الرحمن بأعالي الجنان

    ردحذف
  11. ولاه الأمر المسلمين يخجلون وينفون عن أنفسهم أنهم يساعدون أهل السنه بالشام حتى لايقال عنهم طائفيون , بينما الشيعه ولاه وأفراد يتباهون بالتطوع للحرب في سوريا , وأعلنوها صريحه حرب مقدسه ضد أهل السنه , وهم عندما يصبون حقدهم غلى السنه فيدعون أتهم يستهدفون الوهابيين , أو النواصب وكلا المعنيين يشيران بوضوح لأهل السنه , جميع مراجع الشيعه أفتو بالجهاد في سوريا , والشيعه يقدمون الأموال والرجال والنساء بسخاء , بينما أهل السنه ( من الولاه والمشايخ ) رغم وضوح العدو وأشهاره القتل وافتخاره بالقتل والمذابح , أنكرو مساعده السوريين سوى بالألفاظ , وتركو الشعب السوري يذبح وترتكب به المجازر , وكانو كراما مع أنقلاب مصر فانهالت على الأنقلابيين عشرات المليارات من الدولارات , لو أعطي الجيش الحر واحد على عشرين مما أغدقوه على القتله في مصر , لكان السوريين حررو بلادهم من النصيريين منذ سنه ونصف , ولحفظو حياه عشرات الألاف من الشهداء , ولوفرو تهديم مئات الألاف من البيوت , ولكن قدر السوريين أن تجري بحقهم دروس التاريخ وتعيد دورتها بهم , فلم يتعلم أهل السنه دروس التاريخ من مجازر التتار والمغول والصليبيين والصفويين , وكان القاسم المشترك بين هؤلاء الغزاه أن العميل والمرشد والمشارك بارتكاب المجازر هم الشيعه , فكانو أوفياء لنشأتهم على الحقد على أهل السنه .

    ردحذف
  12. مُؤسف أن اطَـأ هذا المَكان المَاطر بالألـم على عجَل
    سيكون لي عَودة تليق بهَذا المكان إنْ شاء الله .
    تحيتي ..

    ردحذف
  13. جزاك الله خيرا اخي الحسين ورزقك الله الجنه وامدك بعمر ترى فيه بذور ما كتبت في مسلمين هذا العصر واتمنى لو تنشر مثل هذه الجهود الى عوام اهل السنه ليكفوا تخلفهم ومحاضنتهم نار المجوس .

    ردحذف
  14. الله يجزيك الخير استاذنا العزيز رائد سلمت اناملك ونصر الله اهل السنة في العراق والشام على حلف المجوس

    ردحذف
  15. أسبقية أهل الجهاد عموما وفي العراق على وجه الخصوص في توصيف واقع الرافضة درس يرفض الكثير تعلمه لهالة التشويه التي تُدفع لها المهج. يُراوغ أهل السنة لتجنب الصدام معهم فمرة يأملون بتحييدهم ومرة بهدايتهم بينما الرافضة أقلية منظمة تم إعدادها لأي غرض قتالي ضد أهل السنة .حتى بعد الأحواز والعراق وسوريا واليمن ..... لم نعي أن الحل الوحيد و الأكيد مع هذا الوباء الصفوي الذي سلطه علينا الغرب وحكامه هو جهادهم جهاد دفع على أقل تقدير
    الرافضي يطلب دمك و أنت تريد له الهداية تثاب على نيتك لكنك مسؤول أمام الله عن تهاونك في دفع هذا العدو الذي مُكن له في كل مكان ونحن لا نحرك ساكنًا غير التمني على الله الأماني.
    وفقك الله أستاذنا وجعل ما كتبت شاهد لك و بلغ بك عزّ الأمة.

    ردحذف
  16. معجب بغدادي
    السؤال هو اين علماء الامة من هذه الرؤية ؟ بمعنى هل يعي مشايخنا الافاضل هذه التفاصيل التي تشكل الفكر والثقافة التي توجه الشيعي وتدفعه للعمل على الثأر والاستمرار في تغذية انهر الدماء السنية والحرص على عدم جفافها ؟ ان لم يكن خطاب علمائنا على هذا المستوى فلا فائدة ترجى منه . وماذا عن ساسة وقادة الدول الاسلامية ؟ هاهي جيوش القرامطة تهدد عروشكم صراحة , افلا توظفوا ابناء الامة الاسلامية لحماية اعراضهم ودمائهم حماية لعروشكم ؟ اتقو كما يتقي الشيعة واستعملونا لحمايتكم , مادامت الاهداف قد اتفقت بين الشعوب والقيادات , وهي حالة نادرة ربما لن تتكرر .

    ردحذف
  17. شكرا اخ رائد .المشكله ان صفا ووصال التي عولنا عليها كثيرا يهاجمون المجاهدون السنه في الشام والعراق كالعرعور وعمر الزيد .معممين الشيعه اشجع من علماؤنا وان كانو علي ضلاله .علماؤنا السنه جبناء ومرتزقه وهذه هي الحقيقه @albirone

    ردحذف
  18. شكرا على المقال لكن ما لفت نظري في المقال هو ذكرك أن أبو طاهر القرمطي دخل مكة وقتل فيها من قتل بسبعمئة مقاتل وعني لا أدري عن صحة المعلومة تاريخيا قد تكون صحيحة وأن كنت أشك في ذلك ولكن أن كانت صحيحة أو كانوا أكثر من ذلك أين المسلمين عن مقاتلتهم ودفعهم ولم يكونوا عاجزين بل متفرقين بدليل ما فعلته قبيلة هذيل في رد القرامطة من نزع الميزاب ومن ثم مهاجمتهم في الأودية حتى كادوا يفنونهم لولا الخيانة والمقصد لماذا نلوم الشيعة أو القرامطة الجدد ولا نلوم أنفسنا ونأخذ العبرة ونبحث عن السبب أو الأسباب التي قادتنا أن يتسلط علينا من يتسلط من رافضة أو غيرهم واليوم نحن نستطيع نكون أقوى من ايران الدولة وكل ما تعنيه من قوى أخرى تناصرها أو تتخذها مطية

    ردحذف
  19. دائما ما نستهزئ بعقولهم و غبائهم و لم نفكر في عقولنا إلى أين وصلت، و هم يأكلون من لحومنا و يشربون من دماءنا و يسلبون أراضينا.
    ألا من صحوة تنفض عنا الذل و الغباء

    بوركت أخي و بارك الله في المستيقظين

    ردحذف
  20. والله انا حاس فيك اخي رائد نضالك في البالتوك و تويتر اصبر يا اخ رائد وواصل في رسالتك ولاتيأس ان لم يسمعك احد هالله هالله بالصبر الله ذكر الصبر في القرات في تسعين موضع
    جهود جبارة تقوم بها في نصرة الإسلام والتحذير من هذا الطابور الخامس في الإسلام الذي ينهش بلحمنا فلا بد من إستصاله وموضوعك في الصميم بوركت

    ردحذف
  21. بارك الله فيك كم هي بحاجه امتنا العظيمه الى ان يكون امثالك اخي الحسين ممن يكونو من المسموعين في وسائل اعلامنا لكي يستيقظ احفاد الصحابه ولاكن كيف واكثر من يعتلى منابر الاذاعات من لا ولم يقراء تاريخه ولا يرى الحاضر . وانا اتابعك على البالتوك

    ردحذف
  22. (السدة )

    كلمه سمعت بها منكم في إحدى تسجيلاتكم

    ثم بحثت عنها فما وجدت إلا مقال واحد على ما أظن

    أجزم أن الكثير والكثير والكثير من أهل السنّة يجهل ماتعني هذه الكلمه

    فضلاً عن معرفة ما شملته من دموية ووحشية ..

    لا زلت أتعجب من أطنان الحقد الذي يملأ قلوبهم

    أضافة لوحدتهم في تحقيق مرادهم

    في حين نعّجز نحن أهل السنّة عن بعضها

    فما زلنا في فُرقة عجزنا والله عن إدراكها

    جعلت الحليم منا حيران حتى أنهكتنا ..

    تعددت اهدافنا وتوحّد هدفهم .. الله المستعان



    بارك ربي جُهدكم ووعيـكم ووقتكم

    وكتب الله أجركم وبلغكم في أمتنا ما ترجون وتأملون ..

    ..

    (لنكن أكثـر وعيـاً )

    ردحذف
  23. (أحد تسجيلاتكم )

    ردحذف
  24. بما انك كاتب و مثقف فعليك ان تكتب عن الميثو لوجيا الوهابيه التي تصدر من الفتاوي ضد الشيعه المسالمين ما فتاوي بقتل شيوخهم ونسائهم واطفالهم الابرياء مالم ينزل الله بها من صلطان واما فيما اسردت عن احداث الايام السوداء على اخواني السنه وهي الايام الطائفيه الوسخه فهي كانت اخطاء مادحه قام بها جهال الشيعه وليس ( عقالها) فمراجعنا العظام ليومك هذا لم يصدرو فتوى ضد اخوانهم وانفسهم السنه وهذا موقفنا مشرف اتجاهكم وعكس ما قام به دعاتكم لاثارة الفتنه ليومنا هذا والمتمتله بقتل الناس العزل والتفجيرات المستمره لمناطق الشيعه المسالمين واما صاحب السده الذي تكلمت عنه فهو ابو درع واهل الثوره يعرفونه وعنوانه معروف ولك الوصول اليه بسهوله وليس الانتقام بطريقه جبانه من الابرياء .......... والسلام ,,,,,, شيعي من المهد الى الحد اعاهد الله

    ردحذف
    الردود
    1. طب بالنسبه لحزب اللات ولواء ابو الفضل العباس اللي بيقتلوا الاطفال والنساء ف سوريا دول برده من جهال الشيعة يا حيوان وبالنسبه لاخوتنا ف الاحواز اللي بيتقتلوا وبيتسجنوا بدون اي سبب دول برده الجهال اللي بيعتدوا عليهم يا خروف .............. خليك انت ف لطمياتك وزنا المتعه بتاعكوا دوت لحد ااما نجيلكوا وهندبحكوا يا خنازير وهناخد بثار كل اخواتنا السنة اللي قتلتوهم يا انجاس والله على ما اقول وكيل .............

      حذف
    2. لو سمحت يا جماعه اعطوني فرصه ارد على النوري الشيعي اللي فوق .... اول شي فعلا نوري... بعد بسم الله الرحمن الرحيم السلام على السنه ومن قرأ المقال وتحضر لحماية المسلمين السنه اما بعد:
      انت تقول ان الشيعه المعممين لم يصدروا اي فتوى ضدنا انته كذااااااااااااااااب والفيديو بالنت يثبت ذلك ولواني سلمت جدلا بكلامك هذا فماذا قرأت اذا يا رجل في افراحكم عزاكم مجالسكم مساجدكم منابركم تحرضون الشيعه على المسلمين ليس ببعيد انكم في حماماتكم وغرف متعتكم تحرضون الاطفال المفخذين من قبلكم والمراهقات ابناء القربي والمحرمات على قتالنا

      ثانيا يا ضال انته ارجع انظر في دينك : 1- تتقربون الى القبور من دون الله.... وهذا حرام. 2- تشتمون الصحابه وهذا حرام. 3- تذبحون الذبائح باسم علي وليس علي رضي الله عنه هو عليكم. 4- تنشرون الفتنه والفتنة اشد من القتل والفتنة حرام 5- سننكم العمائميه ما انزل الله بها من سلطان من تفخيذ وزنا المحارم والاقارب والمتعه ومبدأ الزواج عندكم خطأ اساسا يعني كل شئ فيكم حرااااااام
      ثالثا دلني على داعي واحد للاسلام يدعو الى قتل الامنين ؟!؟؟!؟ اتعرف شيئا والعلم عند الله الايه التي تقول اقتلوهم حيث وجدتموهم صدق العزيز انا الان اصبحت على يقين انكم انتم المعنيين لعنة الله عليكم وعلى الجرابات اللي لابسينها على رؤسكم

      حذف
  25. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي رائد أصبت في كلامك وقد حذرت من الروافص في مجالس ومجالات كثيرة لكن الأمة الإسلامية في غفوة لم ولن تفيق منها
    لقد زرت إيران في سنتي 2009 و 2010 والحقد لا يصوف علينا أهل السنة ورموزنا من ساداتنا الصحابة والتابعين والعلماء والخلفاء
    وتوجد منهم نسبة 1-2% ممكن أن تناقشها وتقتنع منك لكن الباقي من الشيعة في قلوبهم هذا الحقد والغل ويزداد الحقد كلما تقدم في العمر حيث كان العجائز والشياب أخطر علي من الشباب
    ﻻ تتأملوا كثيرا في حالهم فهم بحاجة إلى إعادة بناء بشريتهم ضمن مشافي للأمراض العقلية والنفسية

    ردحذف
  26. تقود أمريكا (الداعمة للروافض) مجتمعاً دولياً حقيراً ....يوجد فيه مليشيات تعبر الحدود بحماية دول لقتل الشعب السوري كمليشيات حزب الله وأبو الفضل العباس..وطاغية يستخدم الكيماوي ضد الشعب فيكون أقصى المطلوب من الطاغية تسليم الكيماوي (قانون جديد اخترعته أمريكا : يعفى عن المجرم عند تسليمه أداة الجريمة !) والدول كلها تطالب بالحوار معه ..الطائرات الأميركية مشغولة بملاحقة المستضعفين في اليمن وباكستان وتصفية بين ألفين إلى أربعة آلاف مدني بباكستان لوحدها بحسب تقارير العفو الدولية ... بينما يغضون الطرف عن أفظع الجرائم التي ارتكبها المجوس في الشام و العراق من قبله .

    غريبه لما دخل صدام الكويت اليوم الثاني وهم في الخليج

    والسوريين لهم سنتين ولا حس ولا خبر

    ردحذف
  27. سلمت يداك اخي رائد ننتظر جديدك ان شاء الله

    ردحذف
  28. مقال شريف تجب قراءته على المبصر والكفيف، ربط التاريخ بحزّةٍ كهذه لهوَ تأريخٌ رسمي بحد ذاته! والذي رزقك البصيرة ونوّرك -سبحانه- لا أملك شيئاً للتعقيب فالصورة التي رسمتَ أركانها الأربعة وأحطتَ بها ليتصورها القارئ ما جعلت لمن مرّ على المصطلحات التاريخية أي مجال لنسيانها في قادم الأيام فقد مرّت علينا أخبار التاريخ (كالسدة (مرور التشنيع والاستقباح) والحشاشين؛ ولمَ سموا بهذا الاسم وما كان يفعل ابن الصباح بهم...إلخ) ولكن هذا الربط (الواقعي) مع غوغاء جيش المهدي أفراخ الصدر مثلاً لا يحسنه من مرّ مرور الكرام على نصوص التاريخ للاطّلاع ومَلء الفضول والسلام، إنما هذه نظرة متبصّر متبحّر في خفايا القوم وإن داروا وأخفوا.

    إن كان لي تعقيب فلي أن أحسبه كذلك وهو لا يرقى لأن يكون تعقيباً بقدر ما هو شرح بسيط لكيفية استخدام هذه الروايات التاريخية في (تثبيت) العوام قبل أن تصِلُّ السيوف الشاطرة في الميادين -كــي لا يـحـسـب المتـهاونــون من أبناء جلدتنا أن هـذا كـلـه تحـامـل (ما ذكرتَه وربطتَه من تهييج المتصدرين سواء في الملتقيات الشعرية أو الأعراس أو أية خرابة تواجد فيها الرعاع برواياتهم العقدية الرامية إلى قتل أهل السنة)- فأمثال خبيث كالمدعو رياض الوادي يعرفون عن السدة ويتربصون اليوم الذي فيه الفرج بتنفيذ هذه الرواية بحكم التصاقهم بأكابر قومهم وهم كلهم أراذل، ولكن ماذا عن دهماء المصفقين ورعاع المطبلين؟! هنا يتم (الزرع) لهذه المفاهيم والروايات؛ فحين يسأل أحدهم: ما قصة السدة؟ وماذا يعني بها؟ أو عندما يسأل آخر: لمَ فلان متحمس؟ أو حتى مستنكراً يسأل لمَ هذا الحقد على "إخواننا السنة"؟ تجد المجاور له أسرع من البرق مجيباً: بلى، بلى كلامه صحيح، ألم تقرأ عن السدة؟؟ أوَلم يأتيك خبر الإمام عليه السلام... (كيت وكيت) ...؟؟
    ويبدأ هنا التثبيت، وفلان ناصبي (والصحابي فلان) ناصبي والفلاني والعلاني، إلى أن يزول الشك. أنا هنا لا أفترض سيناريو أو حواراً لتكميل الرؤية التي تفضلت بها، هذا والهت الذي رفع السماوات السبع لهو مما يدور بين العوام إن شك أحدهم في قول أو أمر ما وكان أحد العارفين عن تعاليم الأئمة (المنسوبة زوراً) حاضراً فيزيل هذا الشك.
    وما أرمي إليه ويرمي هذا المقال الثمين وكاتبه الأثمن هو "تبصرة" لأبناء الأمة؛ أمة الإسلام أتباع سنة النبي صلوات الله وسلامه عليه.

    وإنّي أعود وأقول: إنّ هذا المقال قد بوركت فيه، فبوركت جهودك الطيبة الرائعة الجامعة، وإنْ كـنـتُ في السابق أرى نقطة (وعي الأمة بخطورة الشيعة الإثني عشرية)، كنت أراها فجوةً تعدّى أوسع من الثغرة! إلا أنّ الله سبحانه له الحمد أنْ سخّر من يملأ هذه الفجوة ويصغرها إلى أن تبقى ثغرة بسيطة بل ويسدها (إلى جانب الإخوة الذين لن يقصروا) إن شاء وقدّر، فكن ودُم هكذا بوركت وبوركت مساعيك، إلى أن يتحقق المراد ويعي أكبرُ قدر من أبناء أمّة محمد عليه الصلاة والسلام الخطر الذي يحدق بهم الذي الساكن مجاوراً لمساكنهم!

    ردحذف
  29. لله درك يا رائد الوعي و لسان الوجع ،، لله الحمد اولا و اخرا ان رزق الامنا لسانا كلسانك و قلما ملهما كقلمك ، اسأل الله تعالى ان يتمم الجهد بالنصر و يرينا التمكين و يبصر الامة بحالها ، و يرزقنا علما نافعا و عملا صالحا يعذرنا به عنده عن كل ما كلفنا به و كل ما حملنا من واجب الدفاع عن دينه .

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      بشرني عنك يا أخي كيف حالك، وهل لا زلت حياً💔

      حذف
    2. اخي حسب ما قال احد ادمنية غرفة انصار آل محمد والذي كان مع رائد(رحمه الله تعالى) بأن رائد أستشهد في سوريا في منطقة الباغوز سنة ٢٠١٦ رحمه الله تعالى وجمعنا واياه في الفردوس الاعلى مع النبيين والصديقين والشهداء💔

      حذف
  30. ما زالت أمتي تشكو غفلةً في مليارها ..
    لا فضّ حَرفك استاذنا القدير
    ودام الوعي بأمثالك باسقا .
    بإنتظار القادم ..
    .. أختكم عالية ..

    ردحذف
  31. شكرا على هذا الموضوع لاننا في العراق نتعامل بة ويجري تطبقة علبنا السنة منذ سقوط بغداد الرشيد من عام 20033

    ردحذف
  32. بارك الله فيك اخوى ابو على

    ردحذف
  33. لن نرَ الخير الإ بزوال حكام العرب الجبناء لو كان عمر موجودً لحرك الجيوش لدحر الرافضة المشركين حسبي الله على أل سعود يسحمون للشيعة بدخول مسجد رسول الله وتحويله لـ حسينية

    ردحذف
  34. لقد قراء الاعمى مقالك فوالله لم اقراء مقال او تحليل واضح ودقيق وصادق في الرافضة كمقالك هذا وجزيت كل الخير

    ردحذف
  35. اذا لطمك الرافضي على خدك الأيمن، فأدر له خدك الأيسر، والا فأنت طائفي...

    ردحذف
  36. أبو سالم القحطاني15 نوفمبر 2013 في 4:38 ص

    أخي رائد ماذا ستفعل بخصوص الظلم اللذي وصلك من تويتر ؟ هل ستفتح حساب آخر او ستنتقل لبرنامج آخر ؟ أسأل الله ان يثبتك و ينصرك و يوصل الحق اللذي تنشره أبعد ما يمكن.

    ردحذف
  37. فقدناك, إن شاء الله تكون بخير

    ردحذف
  38. أعطِنا نفحةَ ريح نتأول بها أنك بخير! فقدناك..

    حفظك الله

    ردحذف
    الردود
    1. أعطِنا نفحةَ ريح نتأول بها أنك بخير! فقدناك..

      حفظك الله _ مصر المحتلة _

      حذف
  39. طال انتظارنا لك يارائد :( أدعو الله ان تصلك كلماتي هذه وانت بأفضل حال.. عُد يارائد أمتك بحاجة لمن لا يكذب أهله .!

    ردحذف
  40. اسأل الله العظيم ان تكون بخير
    افتقدناك جدا والساحة بحاجة لك اخينا

    ردحذف
  41. اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان تكون بخير وان يبلغنا واياك الله النصر انه جواد كريم

    ردحذف
  42. رائد لايصح ان تكون غائبا في هذه المرحلة فكل مرة تدهشني انتصارات المجاهدين في العراق اتشوّق لسماع تعليقك ورأيك،، رائد كن بخير وان كنت تقرأ مانكتب نرجو ان تطمئن قلوبنا عليك

    ردحذف
    الردود
    1. ايه والله ننتظر رجوعه في كل وقت، الله يحفظه من كل مكروه

      حذف
  43. فقدناك يا اخونا رائد
    ارجع لروم انصار

    ردحذف
  44. رائد اخي طمنا عليك
    أن كنت بخير ولامسوغ لغيابك سوى التضييق على خطابك في البالتوك فلامبرر شرعي لغيابك كل هذه الفتره وانت على ثغر عظيم الا وهو التوعيه بخطر المشروع الصفوي لامجرد رد شبهات وهذا مايثير حفيظه البعض وكذالك توعيه المسلمين بفضل مجاهدي الشام وخطوره التشغيب على دورهم وتاليب بعضهم على بعض وهذا مانجحت به فلو كان غيابك بسبب التضييق عليك فالمنابر كثيره ووسائل التواصل الاجتماعي متوفره هذه نصيحه من اخوك وأتمنى لك التوفيق

    ردحذف
  45. إن كنت تقرأ كلماتي فأسأل الله جل في علاه أن يحفظك ويرعاك ويردك لمنبرك رداً جميلاً. وأنا من هنا أستحلفك الله العودة!
    وإن كنت من أهل الآخرة فأسأل الكريم جل في علاه أن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة، اسأله أن يؤنس وحشتك ويبشرك بمقعدك من الفردوس الأعلى بلا حساب ولا سابقة عذاب، واسأله أن يجعلك ممن يري وجه الله الكريم بكرة وعشيا، وأن تكون ممن يصاحب النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه والشهداء والصالحين.
    نفتقدك فقدان لم أفقده أحدا من قبلك، كنت على ثغر لم ولن يسده أحد إلا أن يشاء الله.
    لا تعلم مالذي صنعته بكلماتك تلك وحواراتك وتذكيرك بالله وزكاة علمك الذي نشرت! صنعت مني ومن غيري بحول الله أناس يعملون ليل نهار لأجل أن يكونوا نخب كما أردت وتمنيت، وعملت لأجله.
    أعمل لكي أكون لك خلفاً وعلّي أن أصل!
    سترى بحول الله وقوته نتاج جهدك وعملك بالدنيا لو احيانا واحياكم الله، او بالآخرة ستراه في ميزان أعمالك بكرم من الكريم.
    وسأخبرك أنا عن أخبارنا في هذه الدنيا. وما الذي حصل من بعدك.
    رحمك الله وطبت حياً وميتاً.

    ردحذف
  46. إن كنت تقرأ كلماتي فأسأل الله جل في علاه أن يحفظك ويرعاك ويردك لمنبرك رداً جميلاً. وأنا من هنا أستحلفك الله العودة!
    وإن كنت من أهل الآخرة فأسأل الكريم جل في علاه أن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة، اسأله أن يؤنس وحشتك ويبشرك بمقعدك من الفردوس الأعلى بلا حساب ولا سابقة عذاب، واسأله أن يجعلك ممن يري وجه الله الكريم بكرة وعشيا، وأن تكون ممن يصاحب النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه والشهداء والصالحين.
    نفتقدك فقدان لم أفقده أحدا من قبلك، كنت على ثغر لم ولن يسده أحد إلا أن يشاء الله.
    لا تعلم مالذي صنعته بكلماتك تلك وحواراتك وتذكيرك بالله وزكاة علمك الذي نشرت! صنعت مني ومن غيري بحول الله أناس يعملون ليل نهار لأجل أن يكونوا نخب كما أردت وتمنيت، وعملت لأجله.
    أعمل لكي أكون لك خلفاً وعلّي أن أصل!
    سترى بحول الله وقوته نتاج جهدك وعملك بالدنيا لو احيانا واحياكم الله، او بالآخرة ستراه في ميزان أعمالك بكرم من الكريم.
    وسأخبرك أنا عن أخبارنا في هذه الدنيا. وما الذي حصل من بعدك.
    رحمك الله وطبت حياً وميتاً.

    ردحذف
  47. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد كتابة هذهِ المدونة ب ١٠سنوات … كان عمري وقتها ٩سنوات سبحان من رفع شأنك وأحبك الجميع والله سبحان من هيء الأسباب لمعرفتك ولجعلي أحبك في الله وأفتقدك ..تعددت الأخبار والروايات لكني أسأل الله أن يحفظك بحفظه إذا كنتَ حياً وأن يثبتك وأرجوه أن تُطل علينا مرة أخرى أما إذا أنتقلت للرفيق الأعلى فأسأل الله لكَ الجنة وأسأله أن يتقبلك وأن يرحمك بواسع رحمته ويغفر لك وينور عليك ويؤنس وحشتك..الكلمات ماتوصف شعوري والله الله يتغمدك بواسع رحمته أوجعت قلوبنا الله يسهل عليك ..الله يجمعنا معك في جنات النعيم أستودعناك الله ..مع السلامة إلى اللقاء

    ردحذف
  48. اااخ يا رائد،،
    أين أنت الآن💔
    فوالله أني مشتاقٌ لك💔

    ردحذف